أبو ظبيتوريد حبل سلكي على شكل حرف U مشبك قفل حبل بطاقة على شكل حرف U مشبك حبل بطاقة قفل رأس تشاك 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: الجوز سداسية ، الجوز سداسية ، قضيب الورد مع غسالة مسطحة الإناث ومجموعة غسالة الربيع ، برغي ومسمار للماكينة ذات الرأس المسطح المتقاطع ، صناعة السحابات ، دلو رباعي الزوايا برغي ، برغي طويل للغاية يسحب للخارج ، عمود دبوس أسود GB882 ، دبوس مسطح على شكل حرف T مع ثقب ، برغي خاص للدرابزين على شكل S ، غسالة مزدوجة الوجه مانعة للانزلاق ، صمولة لولبية منزلية ، عمود فاصل سداسي من الألومنيوم أسنان داخلية مزدوجة الأطراف ، صامولة سداسية سميكة الأسنان ، مشابك أسطوانية صلبة مثل المسامير ، مسامير ذات ارتفاع متساوٍ ، مسامير ذات رأس مستديرة مسطحة مع ثقوب ، إلخ ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار هي مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

هيكل لإخفاء براغي التثبيت ، ويتكون من قطعة أبو ظبيأبو ظبيقفل ، وقطعة قيادة ، ولوحة سفلية ، وغطاء مانع ، ورأس مقبض ، ويتم تزويد الأطراف السفلية لقطعتين الأبو ظبيأبو ظبيقفل بفتحات تحديد ، وتمر قطع الأبو ظبيأبو ظبيقفل عبر فتحات التثبيت وأعمدة تثبيت قطعة الأبو ظبيأبو ظبيقفل على القاعدة والتثبيت ، يتم تزويد منتصف قطعتين من الأبو ظبيأبو ظبيقفل بنقطة بارزة ، ويتوافق الأخدود المتحرك لقطعة القيادة مع النقطة البارزة لقطع الأبو ظبيأبو ظبيقفل التسعة للتثبيت ، ونقطة التثبيت الثقوب وفتحات المسامير في اللوحة السفلية ونقاط التثبيت للقاعدة الموضع الذي يتطابق مع فتحات المسامير ويتم تثبيته بواسطة أبو ظبيالبراغي ، ويتم إدخال غطاء السداد مباشرة في اللوحة السفلية ، ويتم تثبيت غطاء الحجب بواسطة قطعة محرك دوارة ، يتم إدخال رأس المقبض في القاعدة ، وتتحرك فتحة رأس المقبض إلى قطعة الأبو ظبيأبو ظبيقفل في قطعة الأبو ظبيأبو ظبيقفل.

توريد تشاك على شكل حرف U

حشية مجمعة مانعة للتسرب تتعلق بحشية وتحل مشكلة العمر التشغيلي القصير للحشية الحالية. تتكون الحشية المدمجة من: حلقة إحكام على شكل O ، وهي حلقة إحكام حلقية بقطر خارجي D وقطر داخلي من E. قطر المقطع هو A ؛ الحلقة الخارجية الفولاذية عبارة عن حلقة خارجية حلقية مسطحة من الصلب ، وهي مغلفة على السطح الخارجي للحلقة O ، والقطر الداخلي F ، و F = D ، وسمكها B ، B = 0.785A ؛ الحلقة الداخلية الفولاذية عبارة عن حلقة داخلية حلقية مسطحة من الصلب ، مدمجة في السطح الداخلي للحلقة O ، والقطر الخارجي هو G ، و G = E ؛ السماكة هي C و C = B. عندما يتم ضغط الحلقة O في الغسالة المدمجة بواسطة الترباس من أجل الختم ، يتم وضعها بين الحلقة الخارجية الفولاذية والحلقة الداخلية الفولاذية ، ويتم حمايتها بواسطة كليهما ، بحيث يمكن تقليل عزم شد الأبو ظبيبرغي على الأقل مضاعفة أداء الختم دون تقليل أداء الختم ، وإطالة عمر خدمة الخيط وتقليل تكلفة الإنتاج.

أبو ظبيأبو ظبيقفل حبل سلكي

مقطع حبل مقطع مقطع حبل على شكل حرف U

يجب تثبيت جميع أنواع المعدات الصناعية على أساس المعدات للعمل والتشغيل. يشمل أساس المعدات الأساس الخرساني والقاعدة الفولاذية والمنصة الفولاذية والإطار الفولاذي والأشكال الأخرى.

تشاك أبو ظبيأبو ظبيقفل تشاك

أداة التثبيت بالضغط ، أداة التثبيت بالضغط ، أداة التثبيت Yueluo تتعلق بأداة ، على وجه التحديد أداة التثبيت بالضغط. [فن الخلفية] من أجل الضغط بسرعة على صواميل التثبيت ، وللتبديل السريع ، اضغط على صواميل البرشام بمواصفات وخصائص مختلفة ، ولضمان قوة التثبيت بالضغط بين صامولة التثبيت بالضغط والقطعة أثناء عملية التثبيت بالضغط ، نوع من الضغط أدوات التثبيت. من أجل التغلب على أوجه القصور في الفن السابق ، توفر Yueluo أداة تثبيت بالضغط يمكنها تحسين قوة التثبيت بالضغط ويمكنها تبديل صمولة التثبيت بالضغط بمواصفات وخصائص مختلفة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي